أنت هنا

القائمة:

خيط جديد في الشبكة العنكبوتية

 

الى الأخوة كهنة الأبرشية الأحباء،            

الى جميع الرهبان والراهبات والمكرسين العاملين في الأبرشية،

وسائر أبنائنا وبناتنا بالمسيح يسوع،

وعموم الأخوة والأخوات في هذا الجليل المقدّس والشرق الأوسط والعالم.

 

تحية محبة ودعاء بالرب يسوع.

بنعمة الله تعالى، وبفضل صلواتكم، وبكل فخر واعتزاز نعلن عن انطلاقة الموقع الإلكتروني الجديد لأبرشية عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل، وكنيسة الروم الملكيين الكاثوليك هنا في الأرض المقدّسة: www.logosofgalilee.com

نبارك لأنفسنا ولكم بهذه المسيرة الجديدة التي سنلتقي فيها سوية، ليكون هذا الموقع حلقة تواصل وتعارف بين الزوار والمهتمين بمتابعة أخبار وجديد الأبرشية بشكل عام، وأعمال المطران والمطرانية بشكل خاص. ولقد حرصنا على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤيتنا في التواصل المنشود والهادف مع جميع الفئات المجتمع، لتعميق الايمان والتعرّف عليه، كما لتقوية أواصر التعاون والمشاركة الفعالة من خلال صفحاته. وهذا ما نوّهنا عنه في بداية أسقفيتنا: توجّه جديد ورؤية جديدة للأبرشية.

أهـنـئ نـفـسي والـجـمـيـع على افـتــتـاح هذا الـمـوقـع، وأتـمـنـى أن يـنـال إعـجـابكم ويـحـوز على رضــاكم. كما وأتـمـنـى أن تــتـسـع صـفـحـاته لأقلامكم، ومـا تـحـمـلـه لنا من مـواضـيـع وآراء الـتـي سـنـشـاركـكـم الـطـرح والإبـداع فـيـهـا. ويسعدنا أن نتلقى أية مقترحات أو آراء أو ملاحظات بناءة وطموحة تزيد من فعالية الصفحات التي يضمها الموقع.

نعلمكم أيضًا أن هنالك وسائل أخرى للتواصل عبر الشبكة العنكبوتية، وسائل تساعدنا أكثر للتقرّب من السيد المسيح ومن بعضنا البعض. فهنالك صفحة الفيسبوك، وهنالك برنامج للتلفون الخليوي، وبعض التقنيات الأخرى التي تفيد الجميع.

 

وقبل الختام، نشكر أولًا الله على نعمة اللقاء معه من خلال كلمة الحياة، التي نضعها بين أيدي الجميع، كما نودّ أن نشكر كل الأشخاص الذين عملوا ليلا ونهاراً لتحقيق هذا الحلم، وكل العاملين والمحسنين إليه، وكل زائر وقارئ ومشارك فيه، متمنين لهذا الموقع النجاح والتوفيق، عسى أن يكون وسيلةً للتلاقي وتبادل الخبرات والاغتناء من تراث كنيستنا، والتعرّف على الراعي والرعايا والعالم.

مع محبتنا ودعائنا للجميع، ننهي هذه الرسالة بذكر مريم العذراء، أم الكنيسة، ومربية نفوس القديسين، لأنها هي من أظهرت المسيح، كلمة الله المُحِبَ البشر.

 

 المطران يوسف متى

متروبوليت عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل

للروم الملكيين الكاثوليك