أنت هنا

تاريخ النشر: 
الخميس, أبريل 11, 2024 - 13:06

شارك سيادة راعي الأبرشية بالاحتفال التكريمي للدكتور فهد حبيب أبو خضرة في بلدة الرينة، بمناسبة صدور كتابه "القاموس الوافي للإنجيل المقدس" وأقيم الاحتفال في كنيسة سيدة الجليل للروم الملكيين الكاثوليك يوم الثلاثاء 09.04.2024 بحضور سكان البلدة وعدد من المدعوين.

وتميز هذا الاحتفال، الذي تولت إدارته المربية نوار أبو خضرة راشد ابنة الدكتور فهد أبو خضرة وبحضور الأحفاد جان راشد وماري أبو خضرة، بمشاركة ومباركة سيادة المطران يوسف متى السامي الاحترام. وفي كلمة سيادة راعي الأبرشية شكر الدكتور فهد على هذا العمل الكبير والرائع، والذي يحتاجه كل مؤمن لكي يفهم الإنجيل المقدس ومعانيه اللغوية والكتابية.

كما تحدث في الأمسية كل من السيد جميل بصول رئيس المجلس المحلي في الرينة، قدس الأب عوني خميس كاهن رعية الروم الكاثوليك، قدس الأب رائد أبو ساحلية كاهن رعية اللاتين، السيدة إيفيت صايغ المديرة السابقة لمدرسة البطريركية اللاتينية والسيد نمر برانسي المدير الحالي لمدرسة البطريركية اللاتينية. أما الدكتور فهد أبو خضرة فشكر الحضور والمتحدثين، وشرح عن العمل الذي استغرق أربع سنوات، وأن صدوره اليوم يتزامن مع أعياد الفصح والفطر. وقدم الدكتور أبو خضرة الكتاب هدية للحضور.